الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016

لا تضع اى شئ تحت السرير اثناء النوم الا!!!! ...............

الموضوع يدور حول احد النظريات الصينية التى تبنت الترابط الطاقه والانسان وتأثيرها على حاله الانسان المزاجية والنفسية ،فتحدثت عن تأثير الطاقات الايجابية الموجوده فى البيئة وتأثيرها على الانسان نفسيا ،وان هذه الطاقات الايجابيه لها قدرة على تغير حاله الانسان من القلق والارق والتوتر والاكتئاب الى حاله من الهدوء والامل والتفائل.
وهذه الفلسفة الصينية لم تكن وليده العصر بل انها منذ 4 ألاف سنه ،وكانت تتضمن تأثير البيئه الخارجية على العقل الباطن وهى اساس منع وضع اى شئ تحت السرير حتى لا تؤثر البيئة الخارجيه على العقل الباطن .لكن هناك استثناء واحد......
هذا الاستثناء حسب ما ذكر فى شبكه نيوز الاخباريه هوان تضع تحت السرير صندوق يشبه الكنز لانه يعمل على تنشيط الانا عند الانسان ويجعله يسعى بقوة وراء احلامه واهدافة.
كما ذكرت الفلسفة الصينية ان نوع الصندوق له مدلوله ولابد من اختياره بعناية لان الصندوق الخشبى يعطى النمو للجسم ،ام الصندوق المصنوع من السيراميك يعطى الاهتمام والرعاية ،اما المصنوع من الذهب او الفضة فيعطى الشعور بالثراء ،وذكرت الفلسفة ان الصندوق اذا وضع مفتوح فانه يعطى طاقة اكبر ،اما  اذا رغبت بالشعور والاحساس بالحب فيجب وضع الشموع الحمراء والزيوت المعطرة وغيرها مما له رائحه جذابة ..

0 التعليقات

إرسال تعليق