الخميس، 17 ديسمبر 2015

ما حقيقة المخلوقات الفضائية وهل هى موجوده فعلا؟

تختلف الاقاويل وتكثر حول هذا الموضوع الغريب والشائك جداً،لان الكثير من الناس يقول ان هناك اطباق فضائية قد زارت الارض فى يوم من الايام ،وقال بعض الناس انهم رأوهم .
لكن هذا الكلام اختلف حوله الكثير فالبعض يؤيد الكلام ويؤكد ان هناك مخلوقات فضائية والبعض الاخر يعترض على هذا الكلام بشده .
لكن من الغريب انك تجد من يقول انه رأى المخلوقات الفضائية بعينة ،والاغرب هو بعض الاقاويل من الناس الذين قالوا انه تم خطفهم من كائنات فضائية فى احد الايام.
ومن المعلوم ان الصورة الشائعة فى الاذهان عندما تذكر كلمة اطباق فضائية ،انها هذه الاطباق فضية اللون وبيضاوية كما صورتها كذلك افلام السينما ،لكن الانسان ارسل صواريخ فضائية لمعرفة احوال جميع الكواكب التى فى مجموعتنا الشمسية وهل هذه الكواكب فيها حياة ام لا .
وتبين من خلال الدراسات التى اجروها على الكواكب انها غير مؤهلة لوجود حياة على سطحها ،لعدم توافر شروط الحياة فيها بخلاف كوكب المريخ القريب فى احواله للارض.
اما السبب الذى استندت على الفئة المعارضة لوجود هذه الكائنات قالوا انها مجرد مزحة وتخيلات يقصد بها الهاء الناس فقط .
اما الفئة الاخرى التى تقولوا انهم موجودين فعلا فهم مقتنعين بهذا الكلام وثابتين علية ، ويقولون انه يمكن فى يوما ما ان تأتى هذه المخلوقات للارض لزيارتنا،او محاربتنا وغير ذلك من الامور التى لا يمكن تصديقها.

0 التعليقات

إرسال تعليق