الأحد، 10 أبريل 2016

تعرف على ابرز الفنانين الذين الحدوا لن تصدق من هم ،تابع بنفسك

 

من المعلومان علاقة كل انسان بربه علاقة خاصة جدا وذلك لان كل انسان سيحاسب عن اعماله وحده لكن تتعجب عندما ترى انسان متدين باى ديانه ثم تراه يتركه ويصبح ملحداً.
وللاسف اصبح الالحاد ظاهرة منشره فى هذه الايام وقد تعد بعض الشخصيات المعروفه قد الحدات واعلنت ذلك بوضوح وانكروا وجود الله  ومنهم من تاب ومنهم من استمر فى هذا ومن بين هؤلاء الاشخاص بعض الفنانين اخص منهم على سبيل المثال وليس الحصر :
_المطربة دنيا مسعود :وهى مطربة شابة وممثله ايضا ظهرت فى بعض الافلام ،هذه المطربة قد اعلنت الحادها ، وقد كتبت تاتو على ظهرها نصة "خصومة قلبى مع الله"ومع استياء جمهورها منها الا انها لم تترجع عن الالحاد.
_رشيد بو جدرة :فنان من دوله الجزائر بلغ من العمر 75 عام  وقد اعلن هذا الرجل الحادة وقال ان جميع اصدقائه ملحدين ايضا.
_الفنان محمود الجندى : الذى قرأ بعض الكتب التى هزهت عقيدته لان هذه الكتب تنكر وجود الله وبعض ذلك اعلن  الحاده ، ثم تراجع عن هذا الالحاد وذلك بعض ما حدث له من مصيبة كبيرة حيث شب حريق فى منزله واحترق المنزل باكمله وبزوجته ايضا احترقت الا المصاحف التى كانت زوجته تحتفظ بها فى المكتبه وتعجب من ذلك وكأنه رساله من الله ليتوب وهو ما حدث فعلا.
-دانيال كارديف وهو ممثل عالمى انكر وجود الخالق وقد كان يدين بالمسيحية ثم الحد منها وقال ان ذلك حدث بعد قرأتها عدة كتب متخصصة فى هذا المجال.
-الفنانه العالمية انجلينا جولى :فهى ملحده ايضا على الرغم من كثره ما تفعله من اعمال خيرية وما يتبرعون به من اموال لمساعده جميع فقراء العالم.
-الفنان العالمى مورجان فيرمان من الملحدين ايضا واتضح ذلك اثناء محاوره احد الصحفيين له عن وجود الاله وبين انه ملحد وان الاديان هذه مجرد اختراع.

0 التعليقات

إرسال تعليق