الأربعاء، 30 نوفمبر 2016

اسرار يخفيها اصحاب الفنادف ولا يريدونك ان تعرفها !!!!!!

الكثير منا يضطر فى بعض الاوقات من قضاء بعض الليالى فى اى  فندق ولو حتى ليلة واحده ،ومن الناس من يفضا المبيت فى الفنادق وهو يظن انها تعطية مزيد من الراحه والاستقلاليه ،ولكن هناك بعض الاشياء التى تخفى على اغلب الناس حول المبيت فى الفنادق وهو امر لا يرغب اصحاب الفنادق من انتشارها وعلم الناس بها.
_من هذه الاشياء اغطية الاسره ،فالفنادق تقوم بغسل وتبديل الاغطية بين فترات الاقامه ،ولكن فى حقيقة الامر انها لا تغسل بشكل جيد ،وليس هذا فقط فالاغطية لا تغسل الا بعد فترة طويله من الوقت ،فلو كنت تنوى الاقامه فى فندق مستقبلا فاطلب منهم تغيير الاغطية ،والحشرات الصغيره ممكن ان تكون مفاجأة غير سارة فعليك بمعرفه تعليقات المقيمين قبل لتعرف مدى الاهتمام فى الفندق الذى تنوى المبيت فيه.
من الاشياء الرية ايضا العلاقات  السرية التى يقيمها اصحاب الفندق مع السلطات الحكوميه وغيرها من الجهات التى تعمل على تعتيم على مساوئ الفندق والتضليل حول اى شئ مخالف فيه .
الموت من الامور التى يخفيها الفنادق ، فلا لاحد سلطه على الموت لكن ما الذى تفعله الفنادق اذا توفى احد من النزلاء ،يقومون باخراجه بسرية من الفندق وبابواب خلفية حتى لا يشعر النزلاء بذلك ومنهم من يخاف او يتشائم ويكون بسبب ذلك تاركا للفندق.
الاوانى :اياك ابدا ان تستعمل الاوانى التى تجدها فى غرفة الفندق الا فى حاله انك تأكدت بنفسك انها مغسوله بشكل صحيح ،ولاتشرب من الزجاجات التى بالثلاجه لانك لا تعلم من استعملها من قبلك ،وما وضعهم الصحى.

0 التعليقات

إرسال تعليق