الاثنين، 28 نوفمبر 2016

حقيقة الرجل الذى اخفى صدام حسين وما السر الذى اخفاه

من المعروف ان الرئيس صدام قد اختفى لعده شهور داخل حفره تحت الارض ولم يكن احد يعرف مكانه ابدا سوى رجل واحد وهو من خرج عن صمته وتحدث ،انه سائقه علاء نامق ..
والامر المحير هو كيف عرف الامريكان مكان هذه الحفرة العنكبوتيه ،وهو ما فتح الحديث فية احدى الوكالات الروسية رغم مرور الوقت بعده سنوات على الحادثة.
وقد تحدث علاء نامق فى احدى الوكالات عن كيف كان يقضى صدام حسين يومه فى تلك الحفرة وكيف كانت هيئه تلك الحفرة ،قال نامق انه من قام بحفر تلك الحفرة وكان ذلك بمساعده اخيه قيس وذلك فى مزرعته ،وكانت هذه الغرفه اسفل نخله عنده فى المزرعه.
وهو ما لم يكن يتوقع الامريكان لان المنطقى ان يختفى صدام بين اهلة ومدينته التى ولد فيها فى تكريت ،وكان صدام على الرغم مما فية يكتب الشعر والنثر ،ومن شده ذكائه انه كان يرفض استخدام الهاتف لانه يعلم ان الامريكان يقومون بالتنصت على شبكات الاتصال،وكان يقابل اولاده دون زوجته بل كان يكتب الرسائل لزوجته وقد سجل تسجيل يحث فيه الشعب على مقاومه الامريكان الا انه سجله وهو يسير بالسياره ذاهب الى مدينه سامراء حتى يتم تسجيل اصوات السيارات اثناء التسجيل وحتى لا يستطيع الامريكان من تحليل الصوت ومعرفة مكانه.

0 التعليقات

إرسال تعليق