الأحد، 27 نوفمبر 2016

هل تتوقع ما يحدث اذا وضعت معجون الاسنان على الانف ..تابع بنفسك !!

نتحدث عن مشكله يعانى منها كثير من الناس وهى مشكله البقع السوداء والتى تظهر خاصه فى منطقة الانف ،والتى تجعلنا فى انزعاج شديد وضيق ،هذا المناطق تظهر وكأنها سمراء وخاصة تظهر الانف بلون يميل جدا الى الاسمرار .
هذا الامر يجعل الانف مختلفه عن بقية الوجه ،هذه المشكله التى يعانى منها الكثيرين تجعلنا نبحث عن حل لها عن طريق البحث عن علاجات مناسبة للتخلص من هذه البقع السوداء وفى الغالب تكون الادويه مكلفه جدا وتحتاج اموال كثيرة.
ولكن هناك امور بسيطه ومنزليه وغير مكلفه قد تخلصك من تلك البقع السوداء ،لان السبب الرئيسى لظهور تلك البقع السوداء هو زيادة افراز الدهون من الغدد الصغيرة الملحقة ببصيلات الشعر فى مسام جلد الوجه .
فى هذا الموضوع نكشف لكم ابرز علاج لحل تلك المشكله وهى طريقة استخدام معجون الاسنان ،وهو علاج فعال جدا وسحرى للتخلص من الرؤوس السوداء ،والان اصبح بالامكان التخلص من البقع السوداء عن طريق استخدام فرشاة ومعجون الاسنان .
_طريقه الاستخدام :
اولا قم بوضع وجهك امام بخار ساخن  لمده 15 دقيقة تقريبا ومن الممكن استخدام بخار الشاى بالنعناع.
ثم نقوم باحضار معجون الاسنان ونضع القليل من على الفرشاة ونمررها بلطف على الانف ،ونقوم بالتركيز على المنطقة المصابه والداكنه ونترك المعجون على الانف لمده تتراوح من 10 الى 15 دقيقة ، ثم بعد ان يجف معجون الاسنان الذى قمنا بوضعه على الانف نمرر الفرشاة مره اخرى على هذا المعجون الجاف ،بعد ذلك اغسل الوجه ببعض الماء الفاتر واغسل الفرشاة جيداً.
ولكى تحصل على افضل النتائج من هذه الطريقة على بتكرارها 3 مرات فى الاسبوع وستلاحظ اختفاء البقع نهائيا.

0 التعليقات

إرسال تعليق