الأحد، 27 نوفمبر 2016

اسهل الطرق للتخلص من النيكوتن الذى فى الجسم وفى ثلاثه ايام فقط

مشكله يعانى منها الكثيرين وهى مشكله التدخين وما يترتب عليها من امراض تضر بصحة الجسم وخصوصا الرئتين ،ولا يعد التدخين هو السبب الوحيد الذى يسبب تلوث الرئتين ،فجميع انواع التلوث التى حولنا قد تؤدى الى هلاك الرئتبن .
واليك طريقة فعاله جدا تخلصك تماما من النيكوتين وجميع السموم التى قد لحقت بالرئتين .
فبحسب ما نشرته مجله الصحة العالمية وهو بحث حول كيفية تنقية الرئتين وفى ثلاثة ايام فقط ،وهى تجربه ناجحه جدا قد جربت على اكثر من شخص واتت بثمارها.
لكن عليك اولا قبل عمل تلك الطريقة ان تترك تناول اى نوع من منتجات الالبان وذلك قبل عمل الطريقة بيومين ،وهذا ليتطهر الجسم من البكتريا ، وحتى تتخلص من سموم منتجات الالبان قبل تنظيف الرئتين ،وقبل بداية اول ايام العلاج قم بشرب كوب من شاى الاعشاب وذلك قبل النوم لانه شاى الاعشاب يطرد جميع السموم التى تسبب الامساك خارج الجسم .
وعليكم بترك اى عمل شاق من الاعمال التى تضغط على الرئتين اثناء تلك العملية .
_اليكم الطريقة:
قم باحضار حبتين من الليمون الحامضى وعصرهم ووضعهم على 300 مل من الماء وتناول ذلك قبل الافطار.
ثم تناول 300مل من عصير الجريب فروت وذلك بعد الافطار.
ان لم تتقبل تناول عصير الجريب فروت فيمكن استبداله بعصير الاناناس.
هذه الععناصر تحتوى على مضادات التأكسد الطبيعية والتى لها دورها الفعال فى تحسين التنفس ،ونقوم بشرب 300مل من عصير الجزر بين وجبه الفطور والعشاءوهذا العصير يساعد على قلويه الدم خلال ايام التنقية الثلاث، وعليك فى وقت الغذاء ان تقوم بشرب 400 مل من العناصر الغنية بالبوتاسيوم ،مثل عصير الموز او البرتقال او الزبيب.
وهى مواد تزيد من سرعة عمليه التطهير كما انها منشط جيد لخلايا الجسم ،عليك باخذ حمام دافئ لمده لا تقل عن 20 دقيقة وذلك كل يوم من ايام العلاج الثلاثه وهو ما يساعد على اخراج السموم من خلال التعرق ،قم بعد ذلك بوضع 10 قطرات من الكافور فى وعاء من الماء المغلى ،ثم قف فوق الوعاء واستنشق البخار حتى يبرد الماء ،قم باستخدام التجربة وستلاحظ الفرق بنفسك.

0 التعليقات

إرسال تعليق