الاثنين، 28 نوفمبر 2016

ستندهش عندما تعرف ما يحدث اذا قمت بوضع 3 قطع من الليمون فى اركان المنزل ..........!!!


هى معلومه غريبه على كثير منها ويجهلها الاغلبيه من الناس لكنها حقيقة ،فعندما تقول لاى شخص انك اذا قمت بوضع ثلاثه قطع من الليمون فى اركان المنزل سيحدث لك كذا وكذا سيندهش وبعضهم قد يصفك بالجنون ........لكن بالفعل لهذا تأثير كبير ..
لكن هذا الامر يحدث تأثير كبير فى حياتك وذلك لان الطاقة السلبية يمكن ان تتراكم فى المنزل ولهذا تأثير كبير على الصحة والعلاقات وهو امر لا تدرك تأثيره على الصحة ولا تتدرك اثاره النفسية عليك .........
الليمون له قدرة على تحسين الجو العام واستعادة الوئام ،وكما له فهوائد صحية كبيره وجمالية ايضا ،فهو يمكنك ايضا من الحفاظ على طاقتك وتبديل الطاقة السلبية التى فى المنزل بطاقة ايجابية ...
الطريقة بسيطه وهى ان تقوم باحضار ثلاثه قطع من الليمون ووضعها فى اماكن مختلفة من المنزل وعليك باستبدال اى قطعه منهم قد تغير لونها الى الاصفر او الاسود ،ويفضل الليمون الصغير لانه يمكنكمن استيعاب الطاقه السلبية بسهوله ويعطيك مزيد من الشعور بالهدوء والراحه والامان.
واذا اردت من التخلص من الاكتئاب والضيق التى تعانى منه على مدار اليوم فعليك بوضع قطع من الليمون فى طبق وتضعه بالقرب منك فى المكان الذى تعتاد الجلوس فيه حتى تعطيك رائحه الليمون تأثيرها الفعال بالتخلص من الطاقه السلبية وتحويلها الى ايجابيه..

0 التعليقات

إرسال تعليق