السبت، 26 نوفمبر 2016

ستتعجب مما يحدث اذا وضعت فى ركن المنزل كوب من الماء والملح والخل ..مفاجأة

صرحت الدكتورة سحر الهاشمى اخصائية العلاج بالطاقة الحيوية ،ان الملح له قدرة كبيره فى التخلص من الطاقة السلبية فى جسم الانسان والتى تضر بصحة الجسم وله قدرة لتحويل تلك الطاقة السلبية الى طاقة ايجابية تعيد توازن الانسان وتمنحه الطاقة والشعور بالنشاط.
فعند رشك للملح فى اركان المنزل يحدث اهتزازات شديده فى موجات المنزل وبذلك تتولد طاقة تتسبب فى اعادة التوازن فى المنزل لانها تقوم بضبط الموجات السلبية وتحويلها الى موجات ايجابية.
ولعل هذا السبب هو وراء عادة مسح المنزل بالماء والملح.

وقالت سحر الهاشمى اليكم طريقة بسيطه لبعث روح النشاط والحيويه فى اركان المنزل عن طريق تطبيق هذه الوصفه البسيطه وهى احضار كميه من الماء فى اناء ووضع ثلاثه معالق ملح خشن على الماء ثم مسح اركان المنزل بهذا الخليط وستلاحظ ما يحل بالمنزل من هدوء وسكينه.
واضافت ان هناك طريقة اخرى يمكن استخدامها ايضا للتخلص من الطاقة السلبية وجعلها طاقة ايجابيه عن طريق احضار كوب من الماء ووضع بعض الملح والخل الابيض عليه وترك هذا الموب فى ركن من اركان المنزل الذى يعتاد العائله الجلوس فية باستمرار وترك هذا الكوب لمده 24 ساعه فان ارتفع الملح الى اعلى الكوب فهذا يعنى ان المنزل فيه طاقة سلبية وعليك بتكرار تلك الطريقة يوميا بشرط غسل الكوب جيدا وتغيير الملح والخل وتركه فى المنزل حتى تتاكدان الملح لم يعد يرتفع الى اعلى الكوب وبذلك تكون تخلصت من الطاقة السلبيهوحلت مكانها طاقة ايجابية.

0 التعليقات

إرسال تعليق