الأربعاء، 30 مارس 2016

اغذية مفيدة جدا للجسم


اجسامنا لها حق علينا ومن اللازم ان تنوجة للاغذية المفيدة للجسم وتعطي لاجسامنا الفائدة والصحة لان الصحة والتغذية مفيدة ج=دا تفيد اطفالك وزوجدك وبنتك وتفيدك فاذا كنتي مراة او رجل او طفل او بنت فعليكم الحفاظ علي اجسامكطن واعطاءها التغذية المناسبة التي تقوي من مناعة جسمك ايضا  وتعطيكي القوة والمقدرة علي تخطي اي صعاب في الحياة ووصانا الله عز وجل علي الحفاظ علي اجسامنا فبتناولك هذه الاطعمة تجعلي لنفسك بناء جسم متكامل لم ينقسة شيء ابدا فتعرفي عليها .

1- الافوكادو :

فهو من الاطعمة التي تعطي لجسمك  الدهون المشبعة  ويساعدك  علي التخلص من التهابات المفاصل وحرق الدهون الزائدة في الجسم  ويحتوي علي الفيتامينات التي يحتاجها الجسم ويقلل من وجود الشيخوخة  وغني بوجود البوتاسيوم والالياف .

2- ثمرة جوز الهند :

تساعد في عملية خفض الوزن  والهضم السليم وتساعد في تحسن حالة مرضي السكري  وغني بوجود الفيتامين والكالسيوم ومرطب قوي للبشرة 

3- الزنجبيل :

يساعدك في تخلص جسمك من الوزن الزائد والسموم  ويقضي تماما علي وجود فيروس البرد والانفلونزا  ويقضي علي الام الصداع وغني جدا بوجود الماغنيسيوم  ويقضي ايضا علي الام العضلات  والالتهابات .

4- الليمون :

وجميعنا يعرف ما هي فوائد الليمون المكتعددة فهو حافذ قوي للقضاء علي البرد ويساعد في الهضم والتخلص من المواد السامة غني بفيتامين سي ويقلل من الامساك ويجعل الجسم قلوي ويقلل من الوزن ويحرق الدهون الموجودة بالجسم 

فتناوليهم واجعليهم وجبات اساسية او تناولي واحده منهم تكفي وتناولي ما ترية افضل لالام او مشاكطل تواجهك.

0 التعليقات

إرسال تعليق