الثلاثاء، 23 فبراير 2016

بعد ان كاد ان يموت ،خرج الفنان جورج وسوف علينا وصرح بقنابل مدويه منها ديانته الحقيقية ،تعرف على التفاصيل

بعد ان قام من ازمتة الصحية التى مر بها وبعد ان كثرت الاقاويل حول ما يدين به الفنان السورى جورج وسوف ، خرج علينا الفنان جورج فى احد البرامج التلفزيونيه ونفى ما تردد حول تغيير ديانته فى الفترة الاخيرة وطمأن الناس على صحته.
الجدير بالذكر ان اول اطلاله بعه بعد الازمه الصحية التى تعرض لها كانت ظهوره فى هذا البرنامج مع الاعلامى اللبنانى نيشان ويدعى اسم البرنامج "قول يا ملك"وكان يظهر على الفنان جورج بعض علامات المرض الشديد منها صعوبته فى المشى كما كان هناك ثقل فى النطق .
وقد تحدث عن بدايات مرضة والمراحل التى مرت عليه صعبه واثناء علاجه ،كما خص بالشكر الرئيس السورى بشار الاسد واخية العميد ماهر الاسد ، الذين كانوا بجواره اثناء مرضه حتى تعافى.
وقد تحدث ايضا عن ديانته زوجته الذى كان الامر مفاجئ للجميع ،حيث قال ان زوجته مسلمه سنية وانه عقد الزواج عليها زواجا مدنيا فى المحكمه الجغرافية .
والغريب انه قال انه يستطيع اقامه الصلاه كما انه يحفظ اسماء الله الحسنى ،ولديه وشم على يده للسيدة العذراء مريم عليها السلام.
يذكر ان الفنان جورج قد اخذ مقابل لظهوره فى هذا البرنامج بمقدار 200 الف دولار على ان لا يظهر خلال الست شهور القادمه فى اى قناة تلفزيونية.

0 التعليقات

إرسال تعليق